في خطوة جيدة منها سوني تضع خطوات نقل بيانات المستخدم من PS4 الى PS5 على الصندوق, تعرف على هذه الخطوات..

كعادتها سوني عندما تكشف عن شيء حول جهاز PS5 تنقلب الانترنت رأس على عقب وهذا ما حدث اليوم عندما فاجأتنا باعطاء الضوء الاخضر للاعلامين بالتحدث عن تلقيهم نسخة المراجعات من جهاز PS5 وسرعان ما امتلئت وسائل التواصل الاجتماعي بالصور المختلفة للجهاز.

احد الصور التي لفتت انتباهنا هي تلك الصورة التي تظهر الجزء السفلي لصندوق الجهاز والتي تظهر عليها خطوات نقل بياناتك من جهاز PS4 الى PS5 ويمكن فعل ذلك من خلال ثلاث خطوات وهي اما ربط الجهازين مع بعضهم البعض من خلال الشبكة المحلية وبدء نقل البيانات او من خلال استخدام قرص خارجي ونقل البيانات من خلاله الى PS5 او الخطوة الاخيرة وهي تسجيل الدخول بنفس حسابك على PS5 ونقل بيانات الالعاب مثل ملفات الحفظ ومكتبة الالعاب..الخ.

خطوة جيدة من سوني من اجل ارشاد المستخدمين خاصة الجدد منهم للتعرف على كيفية نقل بياناتهم والعابهم الى الجهاز الجديد.

ايضا لدينا مجموعة من الصور الجديدة التي بدأت تغزو الانترنت منذ ساعات المساء الاولى لصندوق الجهاز ولكن حتى الان لم نرى اي استعراض لمحتويات الصندوق والتي على ما يبدوا اننا سننتظر بعض الوقت للحصول عليها بينما تمكنا من القاء نظرة على استعراض محتويات الصندوق لوحدة التحكم DualSense والذي يمكنكم مشاهدته هنا.

مصادر اشارت الى ان اتفاقية عدم الافصاح NDA التي وقع عليها جميع الاعلامين والمؤثرين الذين تلقةا نسخة من جهاز PS5 وملحقاته تنتهي يوم 10 نوفمبر القادم حيث سيبدأ حينها نشر الانطباعات حول تجربة الجهاز ولكن هذا لا يمنع ان نرى بعض التسريبات التي قد تبدأ بالظهور خلال الساعات والايام القليلة القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button